رسائل حب وغرام - مساجات رومانسية - رسائل حب وشوق

أجمل واحلى رسائل حب قصيرة في حلة جديدة، رسايل ومسجات حب قصيرة باللغة العربية مع احلى مسج حب إلى حبيبي زوجي زوجتي

رسائل حب


إذا كنت تبحث عن مكان للحصول على مثل رسائل الحب الرومانسية التي يمكنك إرسالها إلى حبيبك وجعل له أو لها الرغبة في أن التواجد حولكم في كل مرة، انت كنت في المكان الصحيح فلك منا رسائل الحب الرومانسية يمكنك أن تجد هنا بأشكل مختلفة. فقط اشعر بالاسترخاء وتذوق جميع رسائل الحب الحلوة الرومانسية هنا والآن!

رسائل حب






كيف تكتب رسالة حب لشخص أنت مُعجب به ؟

عند كتابة رسالة حب لشخص لا تجمعك به صلة قوية يكون الأمر صعباً، ماذا يجب أن تكتب وكيف وما يجب تجنبه، كل هذه الأسئلة تأتي إلى ذهنك فجأة، فكل كلمة يُمكن أن تُدمر علاقتك به قبل أن تبدأ إذا لم تخترها بشكل صحيح، لذلك أعتقد أن النصائح التالي ستُفيدك بشكل كبير.

كيف تبدأ الخطاب

هناك قواعد أساسية لكتابة أي خطاب مهما كان، فلا يُمكن وضع الاسم والتاريخ في أي مكان أو ترك الخطاب بدون إمضاء ..إلخ، لكن عندما نتحدث عن كتابة رسائل حب لحبيبتك أو خطاب غرامي لزوجك، يُمكن أن نضرب بكل هذه القواعد عرض الحائط، خطابات الحب والعتاب والاشتياق من أكثر الرسائل الشخصية والحميمة بين أي شخصين، فلا يجب أن يشعر حبيبك أنه تلقى رسالة من المحكمة مثلا! كل ما عليك هو كتابة ما تشعر به دون التقيد بأي قواعد، إن كان ولابد فقم بكتابة التاريخ متبوعاً باسم حبيبك أو حبيبتك أعلى اليمين في السطر التالي فقط، كالمثال التالي.
  • 5/4/2015 أو 5 إبريل 2015.
    عزيزتي ….

ابدأ بموقف مميز جمعكما

بداية رسائل الغرام هي الجزء الأهم دوماً، فإما أن تري القارئ أنك تهتم حقاً لأدق التفاصيل التي تجمعكما سوياً، أو أن علاقتكما مجرد شيء سطحي لا أكثر! حاول أن تُشعر حبيبك أو حبيبتك بمدى أهميته لكن لا تبدأ بأي موقف عادي بل بأكثر المواقف المميزة بينكما، على سبيل المثال :
  • لقد كنت أتسوق اليوم ورأيت فستاناً يُشبه فستانك الوردي في أول لقاء جمعنا، كم زادك هذا اللون جمالاً وبهاءً لدرجة لم أتوقف عن التفكير بكِ من لحظتها …إلخ.

لا تكن نمطياً

آخر ما يبحث عنه أي شخص عند قراءة رسائل رومانسية ، هو بعض الأسطر التي تصف مدى روعة شخصيته ووسامته، لا تقل أنا أحبك لأنك شخص لطيف وحنون ..إلخ، بل ابحث عن وسيلة مُبتكرة لإخباره ما تريد دون أن تكون مملاً ونمطياً! فكر قليلاً لو كنت مكان حبيبك عند قراءة الخطاب هل ستشعر بأهميتك في حياته حقاً، أم ستشعر أنها مجرد مقالة غرامية واهية يُمكن أن تُبعث لأي شخص، حاول أن تُرفقها ببعض المواقف التي جمعتكما كما يلي:
  • عندما رأيتك في اجتماع طاقم العمل أول مرة أثناء إلقاء المحاضرة، بدوت شخصية واثقة وقوية ومفعمة بالحيوية والنشاط، لكن كان هناك جانب آخر من شخصيتك لم أعرفه إلا حين رأيتك تضمدين جراح هذا الطفل الصغير وتهدئين من روعه، في هذه اللحظة لمست فيكِ رقة وحنان لم أعهدها من قبل، حينها عرفت أنك امرأة استثنائية تمكنتِ من احتلال قلبي دون أن أشعر ..إلخ.

ضع لمستك الشخصية على الخطاب

الرسائل الرسمية يجب أن تُكتب باللغة العربية الفصحى بالتأكيد، لكن رسائل الاشتياق والحب يجب أن تكون أبعد ما يكون عن الرسمية، حاول استخدام لغة عامية مفهومة قدر الإمكان، لكن لا تنجرف كثيراً فتستخدم مصطلحات ليست لائقة أو سوقية مثلا!

ما الذي يجب تجنبه عند كتابة رسائل حب للحبيب ؟

رغم أن رسائل الحب والغرام سواء كانت رسائل حب طويلة أو رسائل شوق قصيرة، يجب أن تكون عفوية وتخرج من القلب حتى تستطيع أن تحمل كل ما تشعر وتفكر به بمنتهى السهولة إلى شريكك، إلا أن هناك بعض الأشياء التي يجب تجنبها تماماً حتى لا تُعطي الرسالة نتيجة عكسية، وتضطر بعدها لكتابة رسائل عتاب أو رسائل شوق! أهم هذه الأشياء ما يلي:

لا تقلل من شأن نفسك

لا تُحاول أن تُقلل أو تسخر من نفسك حتى ولو كان علي سبيل المزاح لا أكثر، فهذا الأسلوب يعكس قلة ثقتك بنفسك لذلك إتباعه لن يكون في صالحك بالتأكيد.

لا تكتب أشعار أو قصائد

كتابة الأشعار والقصائد في الرسائل الغرامية لن يزيدها شغفاً أو يُضفي عليها مزيداً من الرومانسية، على العكس ستبدو مُصطنعة أكثر من اللازم، يجب أن تعكس الرسالة مشاعرك أنت بكلماتك أنت، وليس بكلمات شخص آخر! إلا إن كنت شاعراً وكتبت القصيدة خصيصاً لها، هنا يختلف الأمر.

لا تُقحم أشخاص آخرين في الرسالة

إن كنت تكتب رسائل حب لحبيبك أو حبيبتك، فتذكر أن الرسالة يجب أن تتمحور حولكما أنتما الاثنين فقط، لا تُقحم أي شخص آخر، فلا تبدأ بسرد موقف حدث بينك وبين صديقك، أن تُحاول إثارة غيرة حبيبك بالحديث عن زميلك بالعمل ..إلخ، لا داعي لكل هذه الأمور، كن ذكياً وحاول جذب حبيبك لعالمك الخاص بدل تشتيته.

لا تستخدم ألفاظاً نابية

خاصة إن لم تكن على علاقة وطيدة بالشخص الآخر بعد، يجب أن تنتقي ألفاظك جيداً وتبتعد تماماً عما يُمكن أن يُسيء إليه، كالإيحاءات الجنسية أو ذكر مفاتن حبيبتك بطريق شهوانية! إلا إن أردت أن تبدو شخص شهواني يسعى فقط لإرضاء غرائزه ولم تتعدى علاقتك بالطرف الآخر مرحلة الحيوانية بعد!

ضع الرسالة في مغلف مميز

يجب أن تجعل رسالتك تبدو مميزة كمحتواها، خاصة عند كتابتها لشخص لا تعرفه جيداً، ما الذي سيلفت نظره برسالتك إذاً! إن كنت تعرف لون حبيبك المفضل فاختر ورق الكتابة والمغلف من نفس اللون، أما إن لم تكن على دراية بذلك بعد فلا بأس، فقط ابحث عن مُغلف يُخبر من يرى الرسالة من النظرة الأولى أنها خطاب غرامي!

سلم الرسالة

إذا أردت أن تُخبر الطرف الآخر بهويتك، فسلمه الرسالة بنفسك، لكن لا تتحدث معه كثيراً، فقط سلمه الرسالة وأطلب منه قراءتها ثم امضي في طريقك، أما إن أردت جعلها سرية فضعها في خزانته أو صندوق بريده ..إلخ، لكن لا تُعطها لصديقك أبداً كي يُسلمها، خاصة إن كان الطرف الآخر على علم بصداقتكما وإلا سيُكشف أمرك من اللحظة الأولى.

كيف تكتب رسائل حب لحبيبك ؟

كتابة رسالة حب لحبيبك أسهل بكثير من كتابتها لشخص لا تجمعك به علاقة وطيدة، فمعرفته وصلته الجيدة بك ستوفر عليك الكثير من العناء، ولن تتقيد بأي قواعد تُذكر، إذا أردت إتباع النصائح السابقة فلا بأس، أما إن أردت أن تبدو رسالتك أكثر حميمية فاتبع النصائح التالية :

ابدأ بسبب كتابتك للخطاب

عند كتابة رسالة غرام لحبيبتك أو حبيبك فلا تقلق حول ما سيظنه طالما أنه يعرفك جيداً، فقط ابدأ بما تشعر به، إن كانت هذه هي الذكرى السنوية للقائكما فعبر له عن كل ما يدور بداخلك، ولا تخف من استخدام مصطلحات خاصة بكما، فكل عاشقين لهما لغة وكلمات خاصة لا يفهمها غيرهما، إدراج هذه المصطلحات في الخطاب ستجعله حميمي وودي أكثر.

لا تخف التحدث عما يضايقك

الحب في بدايته أعمى بالتأكيد، لكن مع الوقت تزول هذه الغشاوة عن عيناكما ويبدأ كل طرف بملاحظة عيوب الآخر، وقد تحدث بعض المشاكل بين الحبيبين من فترة لأخرى، هذا لا يعني انتهاء العلاقة، لكن إخفاء المشاكل وتجاهلها أول معول في انهيارها، لذلك لا تخف من الإفصاح عما يُضايقك بين السطور، لكن دون أن تكون هي محور الخطاب، كذلك يجب أن تُطمئن حبيبك أو حبيبتك من مدى جديتك وحبك له، فالتطرق للمشكلات فقط والتحدث عنها بإسهاب قد يُعطيه شعوراً برغبتك في التخلي عنه بالتالي يزداد التوتر بينكما أكثر، فقط إحرص على إخباره أنك لا تنوي التخلي عنه كما يلي:
  • أعلم عزيزتي أننا مختلفين كثيراً إلى حد الشجار أحياناً، لكن عندما أجلس بمفردي وأفكر في الأمر أجد أننا نُكمل بعضنا البعض.

كيف تكتب رسالة حب لزوجك ؟

لا تُوجد قواعد لكتابة رسائل حب لزوجتك أو زوجك بالتأكيد، فلقد أصبحتما كيان واحد تجمعكما أكثر العلاقات قدسية على وجه الأرض، فالزواج ليس مجرد ورقة تجمع شخصين تحت سقف واحد، لكنه علاقة سامية توحد روحين وتذيب كافة الفوارق بينهما، لكن رغم ذلك يُمكن أن يكتب أحدهم رسالة لزوجته فتظن أنه قد جُن! بينما يستطيع آخر كتابة أفضل رسالة حب بين أي زوجين على الإطلاق، إذا أردت أن تعرف كيف تكتب رسالة حب مثالية لزوجك أو زوجتك فاتبع النصائح التالية:

كيف تبدأ الخطاب؟

هذا النوع من الرسائل تحديداً لا يُمكن لأي شخص أن يُخبرك بالطريقة الصحيحة لكتابته! من المفترض أنك أكثر شخص يعرف شريك حياتك، وعلى دراية كاملة بكل أحلامه وطموحاته وحتى كلماته المفضلة، لذلك إن أردت أن تجذب انتباه زوجتك/ زوجك منذ الكلمة الأولى، فابدأ بأكثر ما يُحب سماعه منك.

اصحبه في رحلة عبر الزمن!

إذا أردت أن تؤثر في شريك حياتك حقاً، فذكره بأول لقاء جمعكما معاً، وأول لحظة تفجرت فيها مشاعر الحب والإعجاب بداخلك، فمهما طال الزمن تبقى هذه اللحظات عالقة في الأذهان، تُعيد إلى الذاكرة مشاعر الحنين وتذكركما بمدى قوة الرابط الذي جمعكما سوياً.

كيف تأثر حبكما بمرور الزمن؟

كأي شيء آخر، يتغير الحب بمرور الزمن كما تتغير شخصية الإنسان وأولوياته وطريقة تفكيره ..إلخ، لكن هذا لا يعني انتهاء الحب، على العكس يُصبح أكثر قوة وتماسك، فكلما زادت العقبات التي تتحدونها سوياً وزاد تمسككما ببعضكما البعض، كلما قويت علاقتكما وأصبحت أكثر نضجاً وتماسكاً، لذلك من الجيد أن تُلقي الضوء على هذا الجانب، على سبيل المثال:
  • عزيزي لقد مر على زواجنا ما يقرب من ثلاثة أعوام، لكن عندما أتذكر ما مررنا به منذ أول يوم لنا سوياً، أشعر وكأنه عمر آخر، كيف تغيرت مشاعرنا وصارت أكثر نضجاً، كيف أصبحنا أكثر تفاهماً وقدرة على تخطي مشاكلنا بهدوء، كلما مررت بأي مشكلة أجدك إلى جواري تمسك يدي وتُخبرني أن كل شيء سيكون بخير، ربما نكون قد تغيرنا وفقدنا جنون أول لقاء جمعنا سوياً، لكن علاقتنا أصبحت أكثر عقلانية وتماسكاً، فقد اكتشفنا وجهاً آخر من الحب لم نكن نعرفه حينها..إلخ.

احرص على ختام الخطاب بشكل جيد

لا تجعل خطابك يبدو وكأنك على وشك إنهاء علاقتك بشريك حياتك! خاصة إن كنت قد تطرقت لبعض المشاكل والخلافات التي جمعتكما سوياً، لا يجب أن تسمح لزوجك /زوجتك أن يطلق لخياله العنان ويتوقع الأسوأ، لذلك يجب أن تؤكد على مدى حبك له ورغبتك الصادقة في قضاء ما بقي من حياتك معه، يُمكنك إتباع المثال التالي:
  • أتعرف رغم كل ما نمر به في بعض الأحيان، والتوتر الذي يتخلل علاقتنا إلا أنني لا أتخيل حياتي بدونك، لقد وجدت فيك كل ما تمنيت، كنت ومازلت عوني وسندي في الحياة، في كل يوم أكتشف فيك شيء يجعلني أقع في حبك من جديد، كيف لي أن أتخلى عن أنبل وأحن رجل عرفته في حياتي، فقبل أن أعرفك كان كل شيء ناقص لكنني لم أدرك ذلك إلى حينما اكتمل بوجودك، لقد صارت أمنيتي الوحيدة هي أن أغفو على ابتسامتك حتى آخر يوم بعمري ..إلخ

  • نماذج رسائل حب

اشتقتلك ياللي عني
تناسيت
وماسألت
حي أنا ولا توفيت
حتى برسايلك
عني تـخـلـيـت
ღ♥ღ ღ♥ღ ღ♥ღ ღ♥ღ ღ♥ღ ღ♥ღ ღ♥ღ ღ♥ღ
بالأول..
كانت رسالتك مثل الشمس كل يوم تشرق علينا...
وتغيب





بالتالي صارت مثل الهلال أشوفها كل شهر مره !
الحين اتوقع:
مثل
البراكين
تخمد
وتثور بعد سنين!
أتمنىمن الله:
ماتنقرض
مثل الديناصورات وتصير أساطير
ღ♥ღ ღ♥ღ ღ♥ღ ღ♥ღ ღ♥ღ ღ♥ღ ღ♥ღ ღ♥ღ
النظر

والقمر

والعمر

له حد وينتهي

الا

غـــــلاك

كل ما ذكرتك

يبتدي!!
ღ♥ღ ღ♥ღ ღ♥ღ ღ♥ღ ღ♥ღ ღ♥ღ ღ♥ღ ღ♥ღ
من يقول انساك!!
يكذب مانسيتك ,, كيف وانت القلب من دونك عصانى؟
انت لو تظما من عروقى سقيتك ,,
وانت لو تبعد يصير العمر فانى,,
وانت لو يقسى زمانى ماجفيتك,,
كن ربى عن هوى غيرك نهانى
ღ♥ღ ღ♥ღ ღ♥ღ ღ♥ღ ღ♥ღ ღ♥ღ ღ♥ღ ღ♥ღ
ودي أكون قربك
ودي أسمع صوتك
ودي أرتمي بحضنك
ودي أشبك يدي بيدك
ودي أنسيك همك
ماودي أجرحك
ماودي أزعلك
ماودي أخونك
ماودي أخدعك
ماودي أعيش بدونك
وربي بعمري وحياتي وروحي أصونك بس؟!!
(حبني كثر ماأنا أحبك)
ღ♥ღ ღ♥ღ ღ♥ღ ღ♥ღ ღ♥ღ ღ♥ღ ღ♥ღ ღ♥ღ
يهون طول الشوق مادمت " سالم "
مهما بعدنا صدى صوتك يرجعنا
تسرح طيوفك في عالمي الحالم..
وتصحى الحقايق في غيابك تلوعنا
ولا زلت أغلى الناس والله العالم
ولازلت أدعي ربي إنه ما يفرقنا !!
ღ♥ღ ღ♥ღ ღ♥ღ ღ♥ღ ღ♥ღ ღ♥ღ ღ♥ღ ღ♥ღ

يذبل الورد لو طال الأمد
ينطفي الجمر ويتحول رمد..
يموت الغلا لو راح وبعد..
يجي هالسيل ويتكون برد..
تتغير فصول تتغير عقول
يتغير بلد..
مهما يصير.. حتى لو ما يبقى أحد
"يظل غلاك في قلبي
ما يموت.. وما أنساك أبــــــــــــــد"
ღ♥ღ ღ♥ღ ღ♥ღ ღ♥ღ ღ♥ღ ღ♥ღ ღ♥ღ ღ♥ღ
اسألني من تكون بحياتي؟
اسألني من ملك عقلي وذاتي؟
اسألني عن غلاك اللي بقلبي؟
اسألني كان ودك تسألني ؟
منهو اللي أشعل شمعة حياتي؟
اسألني لو بغيت اني اجاوب؟
ترددلك شفاتي إنك كل

(حيــــــــــــــاتي)
ღ♥ღ ღ♥ღ ღ♥ღ ღ♥ღ ღ♥ღ ღ♥ღ ღ♥ღ ღ♥ღ


مشتاق انا لك يا اريش العين مشتاق

//////////////////////////////

وشوق عذبني وطول المسافه

////////////////////////////////

انا اشهد ان القلب في حبك انساق

////////////////////////////////

والبيض عقبك ماعليهم حسافه
ღ♥ღ ღ♥ღ ღ♥ღ ღ♥ღ ღ♥ღ ღ♥ღ ღ♥ღ ღ♥ღ

خـالف كل الناس يا زين لرضاك
وسلمت لك قلبي وروحي هديه
يا منوتي هونك على قلب يهواك
دام الغلا من بيننا بالسـويه
ما تدري إن الروح تفداك
خذها حياتي يا منايه عطـيه
الحال صعب يا عشيري بلياك
ودنياي من دونك تراها شقيه
ღ♥ღ ღ♥ღ ღ♥ღ ღ♥ღ ღ♥ღ ღ♥ღ ღ♥ღ ღ♥ღ

وين بتلاقي العذاب وإنته عندك قلب يحبك ويموت فيك
وين بتلاقي العذاب وهو دايم خـــــــــــــايف عليك
لا بكيت بكى معك من غير ما يعرف الأســـــــــــباب
ولا ضحكت تعال بس شوف الســعاده بعيناك
بتعرف وش قد غلاك وخلاك فوق الناس خــــــــــلاك
ღ♥ღ ღ♥ღ ღ♥ღ ღ♥ღ ღ♥ღ ღ♥ღ ღ♥ღ ღ♥ღ
ان خسرتك وين ابقلى لك شبيه
وانت من كل شي نادر احتوى
انت حتى الجرح منك اشتهيه
من غلاك اضم عذابك وارتوي
ليه اسولف لك من غير ليه ؟
تعرف انك تطوي احزاني طوي
انت حبك شي ما اقدر عليه
كن حبك ضيف والقلب بدوي !
ღ♥ღ ღ♥ღ ღ♥ღ ღ♥ღ ღ♥ღ ღ♥ღ ღ♥ღ ღ♥ღ

لا تقول اني قاطع..
وباتصالي دوم اتغلى..
والله اني شخص متواضع..
و لا بالحب اتسلى..
يمكن ظروفي تمانع..
ويمكن مستواك أعلى..
ولو بلف الكون لك راجع..
والعين فوق الرمش ما تعلى
ღ♥ღ ღ♥ღ ღ♥ღ ღ♥ღ ღ♥ღ ღ♥ღ ღ♥ღ ღ♥ღ

يجذبني الشوق إليك بقيود من حديد, كلما نزعت قيدا أعادته الذكرى من جديد ....
أخبرني كيف أحيا وقلبك عن قلبي بعيد؟!
كم يطيب لي عذابي ونفسي تطالب بالمزيد ...
فما الحب إلا ملك ونحن له كالعبيد ...
حبيبي تذكرني فالشوق إليك يزيد ........
ღ♥ღ ღ♥ღ ღ♥ღ ღ♥ღ ღ♥ღ ღ♥ღ ღ♥ღ ღ♥ღ

اشتاقلك شوق الصحاري للمطر شوق الليالي للقمر شوق الثلج يلقى الدفى شوق المنهنه للغفى اشتاقلك واهواك وصل وقطاعه اشتاقلك شوق الصحاري للامطار اشتاقتلك في كل لحظه وساعه
ღ♥ღ ღ♥ღ ღ♥ღ ღ♥ღ ღ♥ღ ღ♥ღ ღ♥ღ ღ♥ღ

مابيك بالقوة
ولابيك بالطيب
(ابيك من كيفك تحس بحنيني وتجيني)
مابيك تقبل باخر العمر وتغيب
ابيك دايم بين رمشي وعيني
خذني وغربني عن الناس تغريب"
مابي أشوف انسان غيرك بعيني انت وحدك قربك يكفيني "

رسالة حب إلى زوجتي

الى من كانت لها فضل التغير فى حياتى
الىالانسانه التي ارغمت قلبى على حبها
وجعلتنى لا اتمنى سوى ان اراهاسعيده
الى من اصبحت كل حياتى
الى من اخذتنى الى دنيا جميلة
***
زوجتي الحبيبة ..... إن للحب معك طعم آخر
لم أكن أعرف معنى هذا الحب
كنت أستغرب عند سماع أخبار العشاق والمحبين
لم أكن أعلم عن هذا العالم الجميل
ولكن عندما عرفتك لم أعرف عاشقا عشق مثلي
حبيبتي
رسالة حب
أعلم إن الحياة ينبوع مسرة فإجعل البيت روضه سعادة
لا كهف شقاء نحتاج البسمه كما نحتاج اللقمة
نحتاج الحب والرأفه لنحيا بأمان ..
لاتعتزل بهمك فالهم واحد
بالتسامح نطفئ نيران الفت
نة فلا تستسلمي للعناد
الوضوح عنوان الثقة فلا تكوني غامضه وتستسلمي للشك
انوثتك رهن الحنو والعطف فلا تركني للعنف والقسوة
حقوقي هبة الله تعالى فصنها لسعادة الدارين
الاسرة بيتنا الجميل فإجعل روحه الحب وأرضها الثقه وسقفها الرحمه وأركانها التفاهم
أطفالنا أمانة الله والمجتمع وثمرة الحياة والفؤاد
ولن ينضج ثمر تخلى عنه زراعه
وأخيرا أتمنى أن تجد كلماتي صدى في قلبك ...
لعلكي تعرفين من يحبك، من يكون في إنتظارك دوما
زوجك الذي يحبك ويعشق رؤيتك

لمن كانت الاولى في حياتي وستبقى كذلك ...
ربما لن تسعفني الحروف في وصف ما اكنه لك من مشاعر واحاسيس مرهفة
لطالما كنت دنيتي وحياتي التي اعيش بها وافرح بتقليب ايامها الجميلة
كلما بحثت عن الحنان نظرت الى اعماق قلبك حيث يتربع ...
ما اجملك وما اجمل صورتك في حياتي ...
لك مني اعذب كلمات الحب وانقى المشاعر ...
حروف اسمك سكنت في قلبي وفي اعماق مخيلتي ..
كل عام وانت حبيبتي
***
كثير الناس في كونك، يودونك، يزورونك ...
ولكن قلبي يتحدى... مثل حبي يحبونك !

قد أشرقت شمسك في سماء حياتي. . وكنت نورا قد غطى على أحزاني وبدلها
أفراح. . لقد أصبحت الحياة جميلة بوجودك معي. . بابتسامتك التي ترتسم على
محياك الجميل. . كم هي رائعة عيناك التي أرى بهما الحياة. . حفظك الله لي
ومتعك بالصحة والعافية. . . ودمت لي.
***
الى من احتارت الكلمات ماذا تقول له ...
وبأي طريقة تهنئه وباي اسم تناديه ...
الى من سكن قلبي وملأ حياتي فرحة و سرور .. الى حبي ورفيق دربي
ابعث لك اشواقي و قبلاتي الحارة عبر باقة من الورد الأحمر والياسمين
متمنية لك ايام ملؤها الحب والحب والحب بقربي وبوسط ابناءك ..
حبيبة عمرك

موجز الاخبار: صرح قلبى بأنه لن يتنازل عن حبك ...
وانه متمسك بك لاخر العمر
***
الى الانسانه
التي عشت معها لحظات الحب الحقيقة
الى من كنت لا احسبها سوى صديقه وفية
ووجدتها حبيبه مخلصه وقلبا نابضا
الى الحب الطاهر والابتسامة
الوافية

أوجه رسالتى هذه اليك معطره بعبير الود والحب والشوق والغرام,
وأمام العالم كله أقول لك :
أحبك بل اعشق روءيتك امام عينى ليل نهار فانتي حبى الاول والاخير انتي هدية الله لى فى هذة الدنيا انتي اروع مما رسمتك فى احلامى وخيالى نعم انتي
احببتك ولطالما سهرت الليالى افكر فيك وابحر فى خيالات واسعة
لطالما حلمت بتلك اللحظة التى اجتمع فيها معكي فى بيت واحد تلك اللحظة التى تلتقى فيها عينانا كالعاشقين
تلك اللحظة التى انتظر فيها طعامك والبس افضل ثياب من بعدك واقوم على خدمتك وراحتك وخدمت اطفالي
تلك اللحظة التى نتنزة فيها سويا فتأكل لقمة من يدي وأكل لقمة من يدك ونتامل سويا فى جمال الكون وعظمة الخالق الذى جمع بيننا فى خير ...
***
كمتمنيت ان اظل بها
واحمد الله علي ان اعطاني هذه الحبيبه والزوجه
المخلصه الوافيه
الي من تستحق حبي
الله يخليك لي ولا يحرمني منك

رسالة حب
رسالة حب إلى زوجي
زوجي حبيبي ..
كنت دائما اكتب خاطره لك ..
بعيدا عن الناس .. واخبأها تحت وسادتي
كنت اخاف من العالم.
زوجي حبيبي
لكن الآن ... تغيرت وتغيرت الحياة معي
واثرت كلماتك على قلبي
لن اناديك بحبيبي فقط
بل ساصرخ واخبر العالم بانك زوجي الغالي
لن اخاف من هذا
تأكد باني فخورة بك كثيرا
زوجي حبيبي
ربما لا استطيع ان اقول لك كل ما يجول في خاطري
لن تحلوحياتي دون وجودك وضحكاتك معي
ليتك تعلم بمدى احتياجى لك وعشقي الكبير
كم احتاج الى حنانك وعطفك
كم احتاج الى وجودك واحساسي بين يدك
ليس المال فقط بل وجودك اغلى مايمكن ان امتلكه
احبك هذه هي الحقيقه
لاااستطيع ان ارى الحياه دونك
لقد تحديت بك العالم لاكون معاك وتكون معى
حبيبي ما اطلبه ليس مستحيل
انا اطلب وجودك معي وحبك لي
كم اتمنى ان تقراء كلماتى وتعرف مدى حبي لك
أتعلم يا حبيبي
إني لأحسد نفسي عليك بأن أصبحت من نصيبي
عندما تنظر إلي، أرى سعادتي في الدنيا في عينيك
عندما تبتسم أشعر بأن الكون بأسره هو ملكي
أنت حياتي و روحي و موطني وعالما لم أرى له مثيل
ما أروعك، ما أجملك، ما أحلاك قلمي لم يكتب إلا لك
وعشقي لك تعدى الخيال



قد أشرقت شمسك في سماء حياتي... وكنت نورا قد غطى على أحزاني وبدلها
أفراح. . لقد أصبحت الحياة جميلة بوجودك معي. . بابتسامتك التي ترتسم على
محياك الجميل. . كم هي رائعة عيناك التي أرى بهما الحياة. . حفظك الله لي
ومتعك بالصحة والعافية. . . ودمت لي ... زوجتك الحبيبة
***
أحببتك كما علمتني كيف أحبك. . أحببتك بكل مشاعري. . أحببتك بكل مايختلج في
قلبي من روعة الحب. . وفي غمرة ذلك الحب، وفي فرحة ذلك الشوق إليك أجدك تغرس
سهم العشق في فؤاد من أحبك. . لقد أصبحت ملك قلبي وحبك لم ولن يمت في داخلي
لأنه حب صادق وسيظل قلبي وفيا لك رغم كل الظروف.

للمبتلين بداء الحب والمبتليات للعاشقين منهم والعاشقات، للمخطوبين والمخطوبات، للمتزوجين والمتزوجات نقدم لكم فيما يلي باقة رسائل حب وغرام للعشاق جديدة واجمل رسائل حب جنون لمجانين الحب والمجنونات باختصار رسائل حب منوعة قوية قصيرة للموبايل للمحبين والمحبات للمكتوين بنار العشق والشوق والمكتويات، احلى رسائل حب قصيرة للجوال للتعبير عن مشاعر حب وعشق وشوق بجنون جياشة تهيم في الصدور للزوج او للزوجة ، للحبيب ، للحبيبة ـ او رسائل حب طويلة باجمل كلمات الحب وسطور رسائل حب وغرام طويلة تكفي لتعبر عن الحب والهيام نحو الطرف الاخر، حتى لو كان الحب من طرف واحد، المهم ان يكون الحب حقيقي والاحاسيس صادقة نابعة من اعماق القلب، بعيدة عن النفاق والرياء .. عموماً وبناء على ماسبق ومالحق، هي رسائل حب ووله وغزل خاصة للهائمين بسماء العشق والهائمات.

اجمل رسائل حب وعشق قصيرة للحبيب

*********
مهما يفرض القدر
غيبتك
تظل غالى
ومهما تغيب عن دنيتى
تظل فى بالى
♥♥♥
سأظل أطلب صحبتك
أذكر حلاوة أخوتك
وتظل عيني للأبد
عين تحن لرؤيتك
♥♥♥
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
♥♥♥
ليتني بحضنك اعانق دفا جسمك
اسكر بأنفاسك و اذوب بلمساتك
تلتهمني لذة شفاتك
♥♥♥
لك وحشه لويدري لهاالليل مافاق ، كتمتها عبره وحسيتها جروح
♥♥♥
كثير قلوب كذابه
وكثير من ينسى أصحابه
بس صحبتك لها قلب
يموت من شوقه لأحبابه
♥♥♥
كلمة احبكـ كل جاهلٍ نطقها
اما انا اعيشها نبض واحساس
♥♥♥
أحبـــك يا بعـد عمـر الحـزن والجـرح والافــراح
أحبــك كثــر ما نامـــت عيونـك داخـل هـدابي
♥♥♥
أنـت الوحيـد اللـي بـ قلبـي تمكنـت
تمــون // لكـن لا تكثـر طعونـك!
♥♥♥
تـ ع ـال ..
وكل غ ـيم الكون يمطر ..
ويصبح لك ع ـتيم الليل ضاوي ..!
♥♥♥
أحبك حب ما بعده حسافة
أحبك والهوى يجمع ثلاثة
قلب وقلبك والمسافة
♥♥♥
عطني من احروف الغلا كلمة اغليك
واعطيك قلبٍ ماحلم فيه مخلوق
♥♥♥
عمري ما فكرت فيك .. وما خطر في البال حبك .. لين قلبي قال أبيك .. وقالت عيوني أحبك
♥♥♥
لو كان نيوتن شاف عيونك
كان عرف المجنون أن الجاذبية ملهاش قانون!!!!
♥♥♥
دري ليش أحبك
ليش دنيتي صارت
تحبك
أنا لي مزودها
ولا إنت إلي مافي مثلك
♥♥♥
أحلى مافيك كلك
وكل ما فيك أحلاك
وقلبي وكلي يحبك
ومحد عندي يسواك !
♥♥♥
على خدي أحط إيدي
واعاود ذكرى أيامي
وأدور احلى ما فيها
وأشوفك أنت قدامي
♥♥♥
أبعد
أغيب
أختفي
شعلة غلاك ماتنطفي
عيني عليك لو ابتعد
وقلبي معك صادق وفي
♥♥♥
ليت الهدايا بقدر الحب نهديها
والله لأهدي لك الدنيا ومافيها
♥♥♥
أحبك
ماأحبك
أحبك
ماأحبك
ياربي خلصت الوردة بس مالى شغل أحبك
♥♥♥
دعيت ياربي
لاتحرمني منه
قالوا كل هذا حب؟
قلت شفتوا قلبي
هذا قطعه منه
♥♥♥
حبـــــــــك بجنون….. خليهم يدرون.. ويش بسوين؟… من بحر عدن يشربون..
♥♥♥
ما أقول احبك
يكفي
“متولع فيك”
كلمة احبك قالها
الف غيري …!!
♥♥♥
ارسلتلك قلبي وانكتب
قيد التسليم
لو تحبني صج حلفتك
بالله .. وارسل لي وقول:
تم التسليم!
♥♥♥
اذا شوقك يجي بكلمه
فانا شوقي صعب ممشاه
لانه يوم يوصلك
يحرق كل ماحولك
♥♥♥
الدنيا ثلاث :-
1- الذكرى
2- الالم
3- الحب
عش بالاولى وتحمل الثانيه لجل الثالثه ….
♥♥♥
وحياة قلبي الولهان
مالك علي حلفان
لو تطلب مني قلبي
لأعطيك روحي كمان
♥♥♥
العين تعشق صورتك
والقلب بيجرى فية دمك
وكل مااسمع صوتك
شفايفى تقول بحبك
♥♥♥
يمكن إبتعدت وإنشغلت
يمكن ماسألت مدة وقصرت
بس الأكيد حنيت لك وإشتقت
♥♥♥
أهديك وردة ياسمين لونها لون قلبك تصبح عليك وتقول يا عسى الخير دربك .
♥♥♥
أنت مثل السحاب يشيل الخير على متونه و أنت مثل المطركل المخاليق يحبونه .
♥♥♥
حضنت حبك بقلبي وخليت نوره بصدري لانك عمري وقلبي احبك حيل وربي
♥♥♥
♥- لاعاش قلب كانه اليوم ناسيك ينساك كان الروح تنسى عمرها.. لاخير بالدنيا اذا قلت أخليك لجلك ابيع الروح وامشي بخطرها.. وبقرب عيد الحب يالغالي اهنيك.. وافرش لك الارض اجمل زهرها .
♥- بطلت أحب وأعيش دنياي مرتاح حتى الهوى غيرت فيه اتجاهي لاحزن لادمعه ولاذل وجراح لاقلب مشغول ولافكر ساهي بدلت كلمات الغزل جد وصياح لاعاش من يقدر يعكر مزاجي اباخذ الدنيا دلع لعب وافراح أبغى كذا أعيش دنياي لاهي
♥- لي عزة كنها حوت بعض الاشجار اموت واقف ما انحني للهواني انا عريب الجد من نسل الاحرار بين الجدي وسهيل هذا مكاني
♥- ان جيت من غرب انا لاروح من شرقا لابارك الله في درب فيك يجمعني وياللي على فراقه عيوني غدت غرقا كلي من اقصاي في حبك مغرقني واللي طحا الارض وخلا هالسماء زرقا لعلمك كيف تندم يوم تهجرني
♥- وفر كلامك ورني عرض الاكتاف قلبي كره هرجك ولا هوب مجبور ترى القلوب بطبعها شي شفاف الكسر فيها صعب تلقى له جبور ولا تحسب اني من الهجر بخاف ياشيخ خذ حبك وقلبك ومشكور
♥- والله لو تبعد فلاهمني رضاك واسمع كلامي زين دام انت هادي ماكنت شي وشلون ازعل لفرقاك عادي وجودك كان .. وان رحت عادي جايز اكون اول تعاطفت وياك لكن فبالي كان تركك وكادي لاتنفعل لاتثور لاتبرر خطاك ماينفع الغرقان مــد الايادي



كلمات ذات دلالة :رسالة حب, رسالة حب إلى زوجتي, رسالة حب إلى زوجي, رسالة حب لزوجي,رسالة حبلزوجتي, رسالة حبقصيرة,رسالة حب لخطيبي, رسالة حب لخطيبتي, رسالة حب طويلة,أجمل رسالة حب, أحلى رسالة حب, رسالة حب لحبيبي, رسالة حب لحبيبتي, أفضل رسالة حب...




تختلف طريقة التعبير عن الحب من شخص لآخر ، فهناك من يرغب في التعبير عن حبه عن طريق بعض الهدايا ، و يوجد من يحب أن يرسل الرسائل ، و هناك من يحب أن يظهر إهتمام غير عادي بالشخص الآخر حتي يلفت انتباهه ..إلخ من الطرق المتعددة و المختلفة التي يمكن للشخص أن يعبر بها عن حبه للآخرين . و اذا أراد الشخص أن يرسل رسائل حب فإنه يقع في حيرة من أمره و لا يعرف ماذا يرسل و كيف يكتب رسائل الحب و ماذا يقول فيها ، فهناك أشخاص يكتبون ما يجول في خاطرهم من كلام و مشاعر و يعبرون عنها بكل صراحة ، و هناك أشخاص آخرين يرغبون في إرسال رسائل حب مميزة و كلام جميل .


الرسالة الأولى

إنت أغلي ما في عالمي ، و أروع ما في دنياي ، و أجمل ما في حياتي .
قلبي ما يقسي علي حب صادق ، و عقلي ما ينسي أخلاص مثل إخلاصك.
العمر شمعة ، و الحب الصادق مرة ، و الحياة فترة ، فتذكر حبي و إخلاصي لك طول حياتي .
حبك لي وحدي ، و إسمك بلسم جرحي ، و أنت سبب فرحي .
حبك مثل نسمة الهواء ،لا يمكن العيش بدونه .
قلبك صافي ، و جمالك غالي ،و حبك بقلبي باقي .
أنت فارس أحلامي ، و مالك أيامي ، و فرح عمري الباقي .
انسي العالم كله انت في بين أحظاني ،إنت في دنيا غريبة ،إنت في عالم تاني .
غمض عيونك و اسرح في عالم احساسي ،و انسي هموم و افرح .
صباحك سكر ،و مليئ بالورد المعطر ،يا أغلي من أتذكر .
أمات الحب عشاقاً ،وحبك أنت أحياني ،و لو خيرت في وطن ،لقلت هواك أوطاني .
أحبك فوق الخيال ، و أعشق عيونك الساحرة ، و أتمني تبقي نور أيامي الجاية .
حبك مصدر حياتي ،و نبض روحي ،و بلسم عمري .
إن نمت أحلم فيك ،و إن سرحت أفكر فيك ، و إن زعلت حنيت ليك ... إنت توأم روحي .
أنت حياتي ،أنت عمري ،ببساطة أنت نصيبي و قدر حياتي .
حبك نبض قلبي ،احساسك اأغلي ما في عمري ،مشاعرك هوي أيامي .
حبنا هز العالم كله ،إخلاصنا ما في مثله ، ببساطة حبنا أصدق حب علي مر السنين و العصور .
حبيبي ،حبيبي الغالي ،و مازلت حب عمري ،و صديق حياتي .
مهما تغيرت الظروف ،و تقلبت الأيام ،و اختلفت المقاييس ،يبقي حبك محفور بقلبي ، و اسمك عنوان أيامي .
أدمنت حبك ،و أدمن القلب ذكراك ،و ماذا أفعل اذا أصبحت نبض قلبي .
حبك ملئ قلبي ،و فضحته عيوني ،و اسمك ما فارق لساني ، و طيفك ما فارق عقلي .
احساس جديد ، و أمل جديد ، و شعور بالفرح القريب ، بسبب حبك الغريب .
أنت أساس حياتي ،و بطل أحلامي ،و بدونك ما أعيش بأيامي ، يا أغلي ما في دنياي .
إنت نبض القلب ، و حب الروح ، و صفاء العقل ، و سعادة العمر .
سألت البحر تقدر توصل سلامي و ما تتأخر ؟ قال البحر لا سلامك حار أخاف أتبخر .


الرسالة الثانية

غربة الساعة أحببتك..
غربة الساعة أحببتك..
و بدمعة الغيمه أحببتك..
بهزة رموشك أحببتك ..
بكل حواس الحب حبيتك ..
يا حظ المكان بيك..
يا حظ من هم حواليك..
يا حظ ناس تشوفك..
وانا مشتاق اليك..
أنت وحدك في عيوني أجمل وأحلى ملاك..
أنت مهما خيروني مستحيل أعشق سواك..


الرسالة الثالثة

* ابتسم ابتسم شوى ابتسم لسه شوية احترق الفلم من حلاوتك .
رسائل حب قصيرة شفت الفراغ اللي فوق ؟ دي الدنيا بدونك.
قلبي الوافي مايستحمل الغيبه..طلبتك..خل روحي لروحك قريبه.
أن كان قلبك هزه الشوق واشتاق قلبي على صوتك من الشوق طاير.
أرسلتلك ملاك يحرسك رجعلي الملاك وقال: الملاك مايحرس ملاك.
قالوا تحبه ؟ قلت ساكن فؤادي … قالو يحبك ؟ قلت هذا سؤالي.
مع هدوء الليل …. وسكون البشر حبيت أسلم وأقول تصبح على خير يا قمر.
إذا غابت الشمس أخذ مكانها القمر … لكن إذا غاب حبيبي ما ياخذ مكانه بشر.
أنت الدلال والدلع أنت الحيرة والولع أنت القمر يوم طلع انت نور هالمجتمع.
أحبك محبة روح والحب ( ربانى ) …. أبيك انت تذكرنى وأبى الكل ينسانى.
أعزك ياعسل صافي لأنك بالوصل وافي ودايم حيك الدافي يبين شوقي الخافي.
أنا قلبك ودقاته أعيش بمملكة نورك غرامي فيك دستوري ويحكمني بقايا غلاك.
أنت الجمال وتاجه و أنت القمر وسراجه و أنت الذي محتاجه يا حاجتي لعيونك.
أنسى كل شي ألا حبك و ينتهي من عمري كل شي و يبقى حبك أنت الغرام كله.
مساء الورد والاحساس … مساء مغسول بماء الماس … مساء مرسول لأعز الناس.
مساء الذهب للى قلبه ذهب وبشوفته أنسى التعب ويحل الخير فى دربه وين ما ذهب.
اهدى 3 بوسات .. بوسة امس للذكرى .. بوسة اليوم لبكرة .. وبوسة الحين .. وانت تقرأ.
سؤالك عنى يكفينى .. ومين غيرك يواسينى .. احبك وانت ناسينى .. ولو برساله داوينى.
آهدي الورد لاهل الورد وصباح الشوق لاهل الذوق وصباح الهنا لحبيبي أنا.
اشتقتلك يلي تناسيت ما سألت حي أنا ولا توفيت حتى برسايلك عني تخليت.
حبيت اعلمك انك:اجمل حلم لقيتة واحلي صدر ضميتة و اغلى حب في قلبي حطيتة.
شفت المطر كيف لة الارض تشتاق,هذا انا ارضك و كلك امطاري.
لحبك في قلبي ثلاث جبال ,جبل لهفة, جبل شوق ,وجبل ارميك منة لو تنساني.
تبقى وحدك رمز الحنان وتبقى عيونك احلى مكان وتبقى انت اغلى انسان.
خوفى تكون انك زعلان بسيطة عندك ثلاث جدران .. قلبي … روحي .. عيني.
أمات الحب عشاقا وحبك أنت أحيانى ولو خيرت فى وطن لقلت هواك أوطاني.
محدش بيحبك … محدش محتجلك … محدش بيفكر فيك … عارف … انا مين ؟ أنا محدش.
يا مشمت فيني العزال يكفي والله دلال أديلك ألف إتصال وأنا ولا على البال.
بردان بوسه تدفيني ،،، مشتاق: صوتك يكفيني ،،، مظلوم شوفتك تواسيني.
لو تاه الحب انت الدليل لو مات القلب انت البديل وكلمة حب فى حبك قليل.
نفسي ارسل رسالة وفيها كلام عسل خايف تحب الرسالة وتنسى اللي رسل.
سهل اموت عشانك لكن الصعب اعيش بدونك سهل احبك لكن صعب انساك.
همسة حب تغنيلك لهفة شوق تناديلك دمعة ألم تشكيلك أحلى سلام أهديلك.
نفسى احدد موقفي إذا كان حبك هو غلطتي فأنا اسف بكرر غلطتى.
أمسى عليك بوردتين ورده تقلك يسعد مساك وورده تقولك مستحيل أنساك.
اتمنى ان اكون دمعه تولد بعينيك واعيش على خديك واموت عند شفتيك.
احياناارى الحياه لاتساوى ابتسامه لكن دائما ابتسامتك هى كيانى.
إذا دم البشر أحمر فدمك عود من عنبر وكل من قرب منك يشم الطيب ويتعطر.
وايه حيلة العطشان والكاس مكسور وايه يملك المشتاق غير بعت الرسايل..


رسائل حب


Love is strong yet delicate


It can be broken
To truly love is to understand this
To be in love is to respect this
It's hard to tell your mind to stop loving someone when your heart still does.
The best and most beautiful things in the world can't be seen, nor touched, but are felt in the heart.
Love is like sunshine. It brings a golden glow to its beholder's face. And a warm feeling all over their body. It awakens souls and opens eyes. And when its over, it leaves billions of small memories called stars. To remind the world, that it still exists.
When you love someone, it's something.
When someone loves you, it's another thing.
When you love the person who loves you back, it's everything.
The greatest thing you'll ever learn is just to love and to be loved in return.
Love is like the wind, you can see it but you can't feel it.
A love that is denied only goes stronger.
Love people, use things. Don't use people, don't love things.
Don't fall in love with someone you can live with, fall in love with the one you can't live without.
Love isn't finding the perfect person, it is finding the imperfect person and seeing how they are perfect.
If you love someone put their name in a circle not a heart because hearts can break but circles go on forever.
Love isn't being perfect, it's learning how to look past the imperfections.
Love isn't finding someone perfect; it's loving someone imperfect, perfectly.
Love is a sweet breeze that tickles your feelings when you have closely shut your heart. Love is an unexpected guest that doesn't even knock on the door and just invades your soul witout asking permission.
Faith makes all things possible. Hope makes all things work. Love makes all things beautiful.
Love is two hearts beating as one.
You know your in love when you can't stand being around that person, but when you leave you can't stand being away from them.
Love is when you don't want to go to sleep because reality is better than a dream.
Love is composed of a single soul inhabiting two bodies.


There are lots of ways to be romantic, such as hugging, kissing, singing love songs etc but one cannot afford to neglectthe power of romantic love text messages because if you know how to use the right words at the right time, you would be melting the strongest of hearts. For couples and people in relationship, this is a sure way to rekindle the fire in your union. Here are some good examples of romantic love text messages that will surely make your loved one tickle.

I love you text messages –sweet love text messages

1. I asked for a tulip, I got a garden, I asked for a drop, I got the sea, I asked for love and you were sent to me!
2. Like a jewel, true love is rare to find, but I’m lucky because I found you!
3. You’ve changed my life for the better. I am inspired to be different when I’m with you!
4. I would move mountains and swim across oceans to be in your presence.
5. You are always in my heart.
6. I luv ur eyes i luv ur smile.i cherish ur ways i adore ur style.Wot can i say?ur 1of a kind & 24/7 ur on my mind!
7. As I lie awake in my bed.All sorts of thought run through my head,Like why do I love u as much as I do.den I realise its because u r u!
8. I believe that God above created u for me to luv. He picked you out from all the rest ‘cos he knew id luv you the best!
9. I love so much my heart is sure.As time goes on I love you more,Your happy smile.Your loving face No1 will ever take your place
10. Sweet as a rose bud bright as a star cute as a kitten thats what u are.bundles of joy sunshine and fun you are everything i luv all rolled into 1
11. You were chosen for me to love amongst the rest because I would love you the best!
12. Love teaches you until you learn, even if it takes long, it takes you where you belong!
13. When we are together, I feel better, stay with me forever, so I always feel safer!
14. Your love is like the sun for me. It keeps me alive and it makes me glow!
15. We may fight and we may cry, but we’ll get back, I’ll tell you why- because you are the reason I’ll survive.
16. If I told you I couldn’t live without you, would you know I’m trying to tell you that I love you?
17. Your name written in sand was washed away, your name in the sky blew away, but your name is now in my heart, where it’ll stay!
18. If I could hold you forever, I would, if I could look at your forever, I would, if I could be with you forever, I would!we are meant to be together.
19. All my dreams came true the day I met you! Need I say more, I love you!
20. Thinking about you is like breathing. It can’t stop and it’s essential for my survival.
21. To be with you is all I desire, to hold you is all I hope for, to love you is all I dream of!
22. If I could describe love in one word, I’d call it you!
23. To keep our love alive, I need 1) you 2) me 3) our hearts for eternity.
24. Roses are red, violets are blue, you are for me and I am for you!
25. I’ll hold your hand if you let me, I’ll kiss you if you let me but I’ll love you no matter what you tell me!
26. You may be the one for me, but I’ll never know for sure unless you tell me!
27. Words begin with ABC, numbers begin with 123, and love begins with you and me.
28. You are the reason for the smile on my face, the laughter in my eyes and the joy in my life, I love you.
29. You complete me. You are my soul mate. We are together and that’s what matters!
30. If anyone asked me to define love, I’d send them to you so they could see a real example of what that feeling actually is!
31. My love for you is growing with every second of this day.
32. Love is when you notice the birds chirping during a business meeting, the sun shining during the commute and my heart warming up at the thought of you!
33. To see the smile on your face is all I desire, to see your eyes gleam with joy I all I want, if I want that for me more than for you, then I think I love you!
34. When I wake up, I see your face before me. You may call that crazy, I call it love!
35. A part of me is missing without you. Complete me!
36. I love you and you love me, in my heart you’ll always be, here or there, near or far, my love will be wherever you are!
37. I found love when I found you.
38. Even though we are far apart, my love for you will feed on the distance between us and only grow!
39. My love for you is like the stars, invisible sometimes but always available if you look for it with all your heart!
40. You make me smile and you make me cry, but if it wasn’t for you, I wouldn’t know what to do!My life is dedicated to you!
41. I’m afraid to close my eyes for I don’t want to miss seeing you, even if it’s for one second!
42. If love was a song, I’d sing it with you, if love was a game, I’d play it with you but if love was a person, I’m sure it would be you!
43. I love you more than I did yesterday but not more than I will tomorrow.
44. You are the reason I wake up with a smile. You are on my mind 24X7.
45. If I were to rephrase the alphabets, I’d keep ‘U’ & ‘I’ together.
46. For others, love is blind, but for me it isn’t true, because when I fell in love, I saw you!
47. I may sound cheesy when I say I’ll love you forever, but those words help me describe the exact feelings I have for you!
Continue on the next page for more romantic love text messages.



حبيبي يا مدلع حبك عندى
مولع نفسي اخدك و نخلع

و نسيب المذاكرة تولع
انت ..خياري.. وليموني..

وفلفلي ..وملحي.. وكموني ..

سكر قلبي.. وعيوني..
لا تظن كل من فكر فيك معجب بيك

يمكن مسروق شبشبه و شاكك فيك

أحبك مهما يلوموني.. بالمصري عايزك

: بالليبي نبيك
: بالتونسي ميت فيك
: بالجزائري شاريك
: بالمغربي نبغيك
: بالسوري بدي ياك
: بالسعودي أريدك
: بالإنجليزي اي لف يو... I Love You
: بالفرنسي جوتايم... Je T'Aime
بالايطالى اميت
بالسودانى دايرك يا عسل

للدموع أسرار

وللحب آثار

وبفرقاك نار

وشوفتك تذكرني

بأكبر صرصار

كيف ما حبك وهذي صفااااتك

حنون كالبقرة

قوي كالثور

صبور كالحمار

وفي كالكلب

يا حلو انت يا alright يا مسهرنى كل ال night

دا الحب سكر مش diet
يوم تحس بضيق

وإنك حزين

والدمعة تنزل

من عيونك

إتصل علي

لاني احب اتشمت

مرة حبيبين بتمشوا في الشارع..

الحبيبة بتقول لحبيبها: حبيبي قولي كلمة توقف القلب..

قالها اخوكي وراكي!!
رسائل حب مضحكة
أشتاقلك شوقن له الشوق يشتاق

شوقن يشوق شايق الشوق شوقه

تعرف تعيدها

ياوحشنى ادينى رنة

هتخللى الدنيا جنة

هتلاقى الاعمى فتح

والاخرس قام وغنى
شايف القمر

شايف الليل

شايف النجوووم

طيب ليه ما تنخمد وتنام

يا حمار

يا كلب

واحد منهم داسته سيااااارة

يالغالي : ترى لك عندي (معزة)

و3 خرفان وبعيرين

جيب وانيت وشيلهم

كل عمري لك

كل فكري فيك

كل املي إنت

كل غالي فداك

كل بدري وناااام

رسائل حب مضحكة

ليتني قطرة من دمك

واستقر بقلبك

واعملك جلطة

المرسل : عاشق نذل

صاحب محل دخلت عنده وحده حلوه ....

وكل شوي تقول له : بكم هذا حجي ...

بكم هذا حجي ....

اخيرا طفش منها قال :

شوفي انا ماحجيت لكني اخذت عمرة ..

علشان كذا تـقـدرين تـقــولي .... يا عمري
رسائل حب مضحكة

الساعة 4 الفجر افتح الشباك وقول أحبك

يرد عليك صدى يقول: نام بلا هبل

رسائل حب مضحكة

أخيرا عرفت أن مالي

قدر عندك

تشتاق عيني لشوفتك لاتبسمت ..

وتطري على في بسمتك عنز خالي ..

اذا امتلى صدرك جروح

للناس تكفى لا تروح

ترى المستوصف مفتوح

اذا صحيت من نومك

وشفت نفس في مكان مظلم

والدم حولك .. لاتخاف

تراك في قلبي ..

رسائل حب مضحكة
تعلن شركة المواشي عن مسابقة اجمل تيس !!!

قلت ابلغك اذا تحب تشارك
سيتم الآن تحديث مخك

جاري البحث

الرجاء الانتظار.

عفوا لايوجد مخ
رسائل حب مضحكة
شايف القمر كيف بعيد ...

..

شفته

.

.

ريحة فمك واصله هناك

واخيرا بقولك كلمتين

احبك

اكرهك

نكت حبنكت حب

رسائل حب مضحكة
قرد بيسأل امه احنا ليه شكلنا وحش...

قالت له احمد ربك ...

كون شفت الى بيقرأ الرساله
رسائل حب مضحكة
القرب منك زأططة و البعد عنك شحططة

و حياتى من غيرك لخبطة زى بطة مش متزغطة

نكت حبنكت حب

أقول لك شئ ماتتوقعه؟؟((أنا حامل)) حامل لك كل الحب والاعجاب والشوق واللهفة…

انت شمسي انت همسي انت حاضري وامسي انت عندي اغلا من البيبسي
رسائل حب مضحكة
يا عطر الشوق يا ملح وذوق يا نور الشمس يا صوت الهمس يسعد مساك وبس

يا مشمِّت دول ودول ، يا مفرّح العزول ، إديتك ألف رنّة ، اديني ميسد كول

مشتاق أسولف معاك .. وأحس لحظة بهواك .. من كثر ما أقول غالي .. زاد بغيابك حلاك

تغيب لكن ما تفارق خيالي أنت الوحيد اللى إذا غبت في عيني والله غالي

أحبك بجنون ,, خليهم يعرفوا ,,هايعملوا ايه ,, ممكن يزعلوا ؟! من البحر يشربو

شكلك أحلى من الأناناس وأغلى من الألماس مصريه وبنت ناس ورقيقة وكلك إحساس

دخيلك يا بعد روحي .. لا جيت اتنام .. تذكرني .. تذكر إن في واحد يحبك حيل

الشمس ترسل حبا ذهبيا والقمريرسل حبا فضياوأناأرسل لك حبا أبديا

رسائل حب مضحكة

حبيبى أهبل ومطنش فاكره واعى ومخربش مره شفته بيغمزلى اتاريه المعفن بيرمش

ماتهمني حياتي بكل مافيها..لكن يهمني بحياتي كلمة قلتيها ..كلمة أحبك

أمات الحب عشاقا وحبك أنت أحيانى ولو خيرت فى وطن لقلت هواك أوطاني

أعيش لك .. ومن أجلك .. وأحبك أكثر من أهلك .. وإذا مو مصدقني أسأل قلبي

لو اعلم أن الحلم يجمعنا ..لأغمضت جفني طول الدهر ... احبك

تمنيت أكون دمعه .. حتى أولد في عينيك .. وأعيش على خديك .. وأموت عند شفتيك

صحيح رسالة منك تفرحني وسماع صوتك يريحني لكن نظرة منك تسوي كل عمري

لا تلمس الوردة .. من الوردة عليك أغار .. أنا أكثر من يحبك .. لو محبينك كثار

لو افتكرتني اديني رنة لو وحشتك ابعتلي رسالة لو بتحبني اشوفك

لو عرف النحل طعم شفتيك .. لترك العسل وذهب إليك

كان نفسي اعرف اد ايه حبتني وفاكرني ولا خلاص يا غالي نسيتني

ممكن أقول للوردة قبل تضم أوراقها تصبحين على خير يا أحلى وأرق مخلوق

إن هزك الشوق يوما فلم تراني .. فهذه الرسالة تنوب عن لساني .. أحبك

اللي خلقك خلق مليون زيك بس وربي كلهم ما يساوي شيء من غيرك

بحبك ياقاسي بحبك لو تكون ناسي بحبك بكل احساسي بحبك وانت أعز ناسي

دمعه تسيل وشمعه تنطفي و العمر بدونك يختفي و من دونك قلبي ينتهي

أنا هنا يا ابن الحلال ورقمي عندك بالجوال امتى تحن وتديني إتصال ولا البعد غير الاحوال

حبيبى يا مدلع .. حبك عندى مولع .. نفسى اخدك و نخلع .. … و نسيب المذاكرة تولع

يا أخي ارحم قلبي وحِس وابعتلي sms ، وإن كان مفيش رصيد .. لما اطلب دوسلي yes

على ذوقي اخترت لك اسم .. أول حرف (ر) .. الثاني (و) .. الثالث (ح) .. الرابع (ي) .. (روحي)

لو ورق أبيض أرسل يكفي انك سألت يكفي أن الورق به لمسة من ايديك

بين اللهفه والغيره بين الشوق والحيره ارسل لك حبي مع بوسه كبيره

ودي أجيلك ملهوف عابر بحور الخوف لكن كل شي ضدي حظي و الدنيا و الظروف

يا رسايل علميها كيف قلبي ذاب فيها ولو مضى وقت ونستني يا رسايل ذكريها

اعرب (( قلبي )) كائن مسحور بطيفك مقتول وعلامة قتله البسمة الظاهرة علي شفتيك

يشهد العشق وميزانه .. وكل الورد وألوانه .. لو للغلى عنوان .. أنت يا عمري عنوانه

انت مشمش انت عندي حاجة تروش انت عندي مثل الانتل كل ما تبعد تشوش

كان زمان جدي يقلي الحب ممنوع فكرهت كل الناس و لما عرفتك كرهت جدي

إن قلت أحبك قليل .. مين يوصف المستحيل .. حبي لك شي خيالي .. حب ماله مثيل

اكبر فخر للسما انك قمرها اكبر فخر للحب انك تعرفه اكبر فخر عندي انك حبيبي

زرعتك في شراييني وسميتك نظر عيني وهبتك كل إحساسي وقلت إنك اهلي وناسي

عمري ما فكرت فيك .. وما خطر في البال حبك .. لين قلبي قال أبيك .. وقالت عيوني أحبك

إذا غابت الشمس أخذ مكانها القمر … لكن إذا غاب حبيبي ما ياخذ مكانه بشر

ياما رسايل جتني وما فتحتهاورسايل جتني وحذفتهاإلا رسالتك في قلبي حفظتها

إذا أرسلت لك رساله أقول فيها (أنا أحبك موت) ايه راح ترسل لي..؟!

كلمني بسرعة قلبي وعقلي اختلفوا عليك ده يحبك وده يموت فيك

لو ما أرسلت !لو ما اتصلت !!لو حتى شفت رقمي وطنشت !أنت بقلبي مثل ما إنت !!

كل شي بينتهي حياتي عمري رسايلي الا غلوتك ما ينتهي

حياتي في خطر مشتاق رسايل من القمر يا ترى بيرسل ولا اشرب من البحر

يا رب يمنعوا السيريلاك والريري اللي كبّروك علينا وخلوك ماتتصلش بينا

خليني ببالك وطمني على حالك ولاتقطع أخبارك تراني انتظر اشوف رقم جوالك

رسائل حب مضحكة

من أول البحر لآخر المينا أحبك يا أبن اللذينا
حبيبي ماشي حافي والأرض بتلسعه ، ياريتني كنت شبشب كنت أقدر أنفعه

لولا الحياء والخوف والثالثة الموت لا أصيح بالصوت مشتاق لك > مووووووووت <

أنت الدلال والدلع .. أنت الحيرة والولع .. أنت القمر يوم طلع .. أنت نور المجتمع

أحرق ما شئت من جسدي فدموعي تطفيه .. لكن إياك أن تحرقي قلبي فأنت فيه !

والله بحبك …وأقولها ببساطة .. وإنت يا ويلي منك … تسوقلي العباطة

حبيبى طالع فيها فاكرنى ح دلعه … ياما نفسى يدينى ظهره و على أفاه ح لسعه

رسائل حب مضحكة

صباح الورد لأهل الورد و صباح الشوق لأهل الذوق و صباح الهنا لحبيبي أنا

بعزك وبحب طبعك أحب حتى حروف اسمك بحس بشيء يجمعنا بيتهيألي وفاء قلبك

احبك لو تنقلب حياتى هم احبك لو تنزف عيوني بدل الدموع دم

مش عارف ليه بحبك ليه دنيتي صارت تحبك أنا اللي مزودها ولا أنت إلي مافيش زيك

حان الآن موعد البوسة حسب التوقيت المحلي والدولي لشفايفي .. (أمواااه)

رسائل حب مضحكة

يا أول قلب حبيته .. وآخر قلب أنا أهواه .. يا أطهر وجه في الدنيا .. وأجمل ما شافت عيني

حروف الابجدية () .. بنساها كلها لما بشوفك .. وافتكر بس () حروف .. (ب ح ب ك)

مهما العمر يجري ميلادي أو هجري هافضل أنا احبك واهواك يا عمري

الواحد ممكن ينسي همه وممكن ينسي ورد شمه بس اللي يحب بصدق ما ينسي قلب ضمه

صباح الخير يا مصحصح يا فل يا ورد مفتح كنت عايز في نهاري خير .. قلت برقمك اتصبح

من غيرك مقدر أعيش .. والله الحياة ما تمشيش .. حبك بالقلب دوم يعيش .. ولو إديتني تطنيش

يارتني نا موسة وفي غرفتك محبوسة
ابوس خدك تضربني
واموت في حبك مفعوصة

اللهم دمر موبايل من يهجرنا برسائلة
واعمي شاشتة
واخرس نغمتة
وشتت زرايرة
وحولة من نوكيا الى اريكسون

رسائل حب مضحكة
بحبك حب البطة للبطوط
والدجاجة للكتكوت
والصعيدي للنبوت
والجربان للبرغوت
رسائل حب مضحكة
اديني نصف قلبك
اديني نصف عينك
اديني نصف عقلك
اديني نصف جنية تمن الرسالة

عنيكي بحر اسرار
وجهك ضوء النهار
صوتك كلة اشعار
لعلمك كل الكلام دة هزار
انا القطة وانت الفار
انا الكنكة وانت النار
عايزاك دايما تحتار
مواضيع ذات علاقة :- رسائل حب

رسائل حب وشوق
رسائل حب وعشق
رسائل حب وغرام
رسائل حب وغزل
رسائل حب قصيرة
رسائل حب مصرية
رسائل حب حزينة
رسائل حب مضحكة
رسائل حب عراقية
رسائل حب وعتاب
  • Published
    31 ديسمبر 2015