رسالة تعزية بوفاة الام مؤثرة

جمال

الادارة العامة
رسالة تعزية بوفاة الام مؤثرة

  • اللهم ابدلها دارا خيرا من دارها واهلا خيرا من اهلها وادخلهاا الجنة واعذها من عذاب القبر ومن عذاب النار اللهم عاملها بما انت اهله ولا تعاملها بما هي اهله اللهم اجزها عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفوا وغفرانا اللهم إن كانت محسنتا فزد من حسناتها وإن كان مسيئتا فتجاوز عن سيئاتها اللهم ادخلها الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب .
  • عظم الله اجرك اخي الكريم ونسأل االله تعالى ان يكون مثواها الفردوس الأعلى مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن اولئك رفيقا وان يجعلها من اهل جنة النعيم يا رب العالمين.
  • اللهم بيض وجهها يوم تبيض وجوه وتسود وجوه، اللهم يمن كتابها. اللهم ثبت قدمها يوم تزل فيها الأقدام. اللهم اكتبها عندك من الصالحين والصديقين والشهداء والأخيار والأبرار. اللهم اكتبها عندك من الصابرين وجازها جزاء الصابرين. اللهم حاسبها حساباً يسيراً، يا من هو أرحم بعباده من أنفسهم ومن الأم بولدها.
  • قد أصابني من الحزن ما أصابكم فلا تيأسوا، والله يسمع دعائكم، عظم الله أجركم، وأحسن عزائكم، وغفر لميّتكم، اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات.
  • ببالغ الحزن والأسى وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة المغفور لها بإذن الله تعالى امكم الفاضلة، وبهذا المصاب نتقدم الى عائلتها الكبيرة و جيرانها باحر التعازي راجين من المولى عز وجل ان يتقبلها في زمرة الشهداء و الصديقين وحسن اولئك رفيقا، إنا لله وإنا اليه راجعون.
  • رحم الله امك وأسكنها فسيح جناته ورزقكم جميل الصبر والسلوان اللهم نور لها قبرها ووسع مدخلها وآنس وحشتها اللهم ارحم غربتها إنا لله وإنا إليه راجعون أحسن الله عزاءكم وعظم الله أجركم.
 

آخر مشاركات الحائط

معظم النزاعات تنبع عن سوء فهم تم تضخيمه
اذا انت اسديت جميلا الى انسان فحذار أن تذكره، وان اسدى انسان اليك جميلا فحذار أن تنساه.
الذي يشير دائما إلى أخطائك ليس بالضرورة عدوك، والذي يشير إلى مزاياك ليس بالضرورة صديقك.
الثائر لأجل مجتمع جاهل هو شخص أضرم النيران بجسده كي يضيء الطريق لشخص ضرير.
عندما تم القبض علي تشي جيفارا في مخبئه بوشاية من راعي أغنام ...!!!
سأل أحدهم الراعي لماذا وشيت عن رجل قضى حياته في الدفاع عنكم و عن حقوقكم ؟
فأجاب الراعي : كانت حروبه مع الجنود تروع أغنامي ...!!!!
أعلى